لماذا تعتبر أوسلو واحدة من أفضل مدن أوروبا للعازبين!

بواسطة أكتوبر 15, 2019أخبار أوروبا, أخبار النرويج, مقالات

احتلت العاصمة النرويجية أوسلو المرتبة الثالثة فى قائمة أفضل 50 مدينة فى أوروبا لعام 2019، تصلح لحياة العزاب.

ووفقًا لأحصائيات Statista، كانت أعلى نسبة عزاب يعيشون بمفردهم في أوروبا، في العاصمة النرويجية بنسبة 52%، كما أن سكان النرويج من بين أكثر مستخدمي تطبيقات المواعدة فى أوروبا حيث ذكر 31% من سكان أوسلو أنهم يستخدمون هذه التطبيقات.

ووفقًا لموقع السفر العالمي Big 7 Travel الذي وضع قائمة أفضل المدن فى أوروبا، يجعل ذلك أوسلو واحدة من أنسب المدن للعثور على الحب، أو على الأقل موعد غرامي.

وباستخدام بيانات من يوروستات Eurostat والإحصائيات الرسمية للعزاب فى كل دولة وإحصائيات وبيانات استخدام تطبيقات المواعدة واستقصائات العزاب فى جميع أنحاء أوروبا، توصلت الشركة إلى تحليل شامل لأفضل المدن فى التعارف والاستمتاع بالحياة الفردية.

ويعتمد الترتيب تحديدًا على أعلى معدل استخدام للتطبيقات: تندر وبادو وعلى نسبة العزاب فى المجتمع وفقًا ليوروستات بالإضافة إلى بيانات التطبيق والتصويت الشخصية الذي أدلى به المشاركون فى الاستطلاع.

بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين إجمالي عدد سكان المدن كعامل فى القياس، حيث ترى شركة السفر أنك لا تريد موعدًا غراميًا مع شخص قد تلتقيه صدفة فى اليوم التالي.

أفضل مدن العزاب في أوروبا

 

بأخذ ذلك في الاعتبار، فإن أوسلو – التي يبلغ عدد سكانها الصغير نسبيًا 670 ألف نسمة أو مليون نسمة بإضافة التجمع الحضري المحيط بها – قد حققت أداءً جيدًا في الفئات الأخرى لتحتل مكانة متقدمة فى القائمة.

لم تكن أوسلو المدينة الأولى فى تصنيف أفضل مدن  شمال أوروبا، حيث حصلت العاصمة السويدية ستوكهولم على لقب المدينة الأولى كأنسب مدينة للعزاب، وجاءت مدريد فى المركز الثاني.

وجاءت لندن وبرلين وجينيف وباريس وأوكسفورد وتالين وليميريك في المراكز العشرة الأولى.

كما ظهرت إحدى الوجهات النرويجية الأخرى فى قائمة أفضل خمسين مدينة حيث احتلت بيرغن المركز 49 بعد مدينة برمنجهام البريطانية وقبل مدينة ليوبليانا فى سلوفينيا.

أخبار متعلقة:

العمل والتدريب المهني في ألمانيا

ستجد هنا صفحات الويب ذات الصلة بسوق العمل و التدريب المهني وإقامة الأعمال التجارية في ألمانيا. المكتب المركزي الألماني للتعاون الدولي في التعليم والتدريب المهني " GOVET " بسبب ارتفاع الطلب ، يوجد في المعهد الإتحادي للتعليم و التدريب المهني (BIBB) مكتب ألماني مركزي...

انقلاب قارب يحمل أكثر من 50 مهاجرًا قادمًا من شمال أفريقيا بين شباب وأطفال

بريطانيا بالعربي: توفي شخصان اليوم، الاثنين، بعد انقلاب قارب يحمل عددًا من المهاجرين قبالة ساحل جزيرة لامبيدوسا الإيطالية، وأفاد خفر السواحل الإيطالي أن 25 مهاجرًا لا يزالوا مفقودين. ويعتقد أن القارب كان يحمل قرابة خمسون شخصًا ومن غير الوضح أو المعلوم بعد كيفية انقلاب...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل لديك سؤال أو هناك خطأ في الخبر أو المقال؟

9 + 1 =