في يوم الحيوان، الأطباق النباتية فقط هي المتاحة في المطاعم الهولندية اليوم!

بواسطة أكتوبر 10, 2019أخبار هولندا, غير مصنف

أمستردام – هولندا بالعربي: يقدم حوالي 2000 من مطاعم الشركات الهولندية اليوم الأطباق النباتية فقط على الغداء في يوم الحيوان الذي يوافق يوم 4 أكتوبر من كل عام حيث تشارك هذه المطاعم في مبادرة “Eat No Animal Day” التي تطرحها  منظمة Wakker Dier الهولندية لرعاية الحيوان.

أعربت المنظمة عن سعادتها بجهود 19 شركة شاركت في الحملة الترويجية لمنع تناول اللحوم في يوم الحيوان حيث شاركت أسماء كبيرة مثل شركة Aegon للتأمين والمتجر الإلكتروني المعروف في هولندا Bol.com وشركة Rabobank والشركة المصرفية ING و شركة الدهانات AkzoNobel  و شركة الهواتف الأرضية والمحمولة في هولندا KPN ومنظمات اجتماعية مثل الصندوق العالمي للطبيعة the World Wildlife Fund وجمعية المحافظة على المعالم الطبيعية Natuurmonumenten.

وتقول المنظمة أن هناك نصف مليون شخص يعملون على إنجاح هذه الحملة وهي زيادة كبيرة مقارنة بالنسخة السابقة  من “Eet Geen Dierendag” حيث كان عدد المشاركين هو 300 ألف شخص فقط.

https://twitter.com/WakkerDier/status/1179655831622692864

وتقول متحدثة باسم منظمة رعاية الحيوان “بالنسبة للشركات، فإن تقديم كميات أقل من اللحوم يعد وسيلة جيدة لإظهار أنها تحترم حقوق الحيوان وتحافظ على البيئة والصحة العامة”.

وتشير المنظمة إلى أن هناك 500 ألف حيوان يتم تناولهم يوميًا في هولندا وتناول كميات أقل من اللحوم يؤدي في النهاية إلي تربية عدد أقل من الماشية في المزارع وتوفير مساحة أكبر للحيوانات الأخرى والتي يمكن استخدامها لمنحهم حياة أفضل.

يوم الحيوان في هولندا

أخبار متعلقة:

تأخير في مواعيد القطارات بمنطقة راندستاد بعد اكتشاف خط مكسور صباح اليوم

أمستردام - هولندا بالعربي: يشهد اليوم بعض التأخير في مواعيد القطارات بعد اكتشاف تحطم جزء من خط علوي يربط بين مدينة ويسب وجنوب أمستردام مما قد يتسبب في تأخير عدد هائل من الرحلات عبر الطرق الرئيسية بمنطقة راندستاد. وصف الكسر بأنه واسع المدى ولا تعلم شركة برو ريل...

في ليمبورخ: صوّت على أفضل صورة لحيوان من أجل عرضها في يوم الحيوانات

ليمبورخ - هولندا بالعربي: أعلنت مقاطعة ليمبورخ الأسبوع الماضي عبر موقعها الإلكتروني عن مسابقة أفضل صورة لحيوان ودعت الجميع للمشاركة سواءًا بعرض صور حيواناتهم الأليفة أو التصويت على أفضل صورة. ويرى الموقع أن الحيوانات تستحق القليل من الاهتمام لهذا أعلن عن هذه المسابقة...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل لديك سؤال أو هناك خطأ في الخبر أو المقال؟

11 + 2 =