انقلاب قارب يحمل أكثر من 50 مهاجرًا قادمًا من شمال أفريقيا بين شباب وأطفال

بواسطة أكتوبر 10, 2019أخبار أوروبا, أخبار العالم, أخبار بريطانيا

بريطانيا بالعربي: توفي شخصان اليوم، الاثنين، بعد انقلاب قارب يحمل عددًا من المهاجرين قبالة ساحل جزيرة لامبيدوسا الإيطالية، وأفاد خفر السواحل الإيطالي أن 25 مهاجرًا لا يزالوا مفقودين.

ويعتقد أن القارب كان يحمل قرابة خمسون شخصًا ومن غير الوضح أو المعلوم بعد كيفية انقلاب قارب المهاجرين أو ما السبب وراء ذلك.

لكن خفر السواحل أفاد بأن القارب كان يحمل “حمولة زائدة”.

وقامت فرق الإنقاذ بإخراج ما لا يقل عن 22 مهاجرًا من المياه، ووفقًا لبعض المصادر، هناك ما لا يقل عن 8 أطفال في عداد المفقودين.

وأكدت السلطات أن القارب كان قادمًا من شمال أفريقيا ويحمل مهاجرين أرادوا العبور إلى أوروبا.

جدير بالذكر أن العديد من المهاجرين يتركون أوطانهم بحثًا عن حياة أفضل في أوروبا، لكن كثير منهم لا تسمح له الظروف بتحقيق ذلك.

انقلاب قارب يحمل مهاجرين في ايطاليا

أخبار متعلقة:

لماذا تعتبر أوسلو واحدة من أفضل مدن أوروبا للعازبين!

احتلت العاصمة النرويجية أوسلو المرتبة الثالثة فى قائمة أفضل 50 مدينة فى أوروبا لعام 2019، تصلح لحياة العزاب. ووفقًا لأحصائيات Statista، كانت أعلى نسبة عزاب يعيشون بمفردهم في أوروبا، في العاصمة النرويجية بنسبة 52%، كما أن سكان النرويج من بين أكثر مستخدمي تطبيقات...

أفضل وأنسب طرق السفر من برلين إلى باريس

هل تخطط لرحلة من برلين إلى باريس ولكنك تواجه مشكلة في اتخاذ قرار ما إذا كان من المنطقي السفر بالطائرة أو القطار أو السيارة؟تبعد برلين حوالي 550 ميلاً عن باريس ، مما يجعل الطيران هو الخيار الأكثر جاذبية للسفر بالنسبة لمعظم الناس.هو بالتأكيد الخيار الأكثر براغماتية /...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل لديك سؤال أو هناك خطأ في الخبر أو المقال؟

5 + 15 =