العمل والتدريب المهني في ألمانيا

بواسطة أكتوبر 10, 2019مقالات

ستجد هنا صفحات الويب ذات الصلة بسوق العمل و التدريب المهني وإقامة الأعمال التجارية في ألمانيا.

المكتب المركزي الألماني للتعاون الدولي في التعليم والتدريب المهني ” GOVET “

بسبب ارتفاع الطلب ، يوجد في المعهد الإتحادي للتعليم و التدريب المهني (BIBB) مكتب ألماني مركزي للتعاون الدولي في التعليم والتدريب المهني – GOVET ، والذي يتعامل مع جميع الإستفسارات حول نظام التعليم والتدريب المهني الألماني.

www.govet.international/en

” إجعلها في ألمانيا “

منصة الإنترنت متعددة اللغات ” اجعلها في ألمانيا’ هي بوابة الدخول للمهنيين المؤهلين والأكاديميين ومؤسسي الشركات الناشئة والطلاب من خارج ألمانيا، حيث تجمع بين مجموعة كبيرة من المعلومات والخدمات لكل من يرغب في الدراسة أو العملالعمل في ألمانيا ، وللشركات المهتمة بتوظيف مهنيين دوليين مؤهلين.
في خمس خطوات ، ترافق البوابة المتقدمين للعمل في ألمانيا: من البحث عن الوظيفة وإجراءات الحصول على التأشيرة إلى الإنتقال إلى ألمانيا واستقرارهم ، ثم إحضار عائلاتهم.
“اجعلها في ألمانيا” هي بوابة الدخول الرسمية للمهنيين المؤهلين.

www.make-it-in-germany.com

العمل والبدء

تقدم مجلة DIE ZEIT ، المجلة الأسبوعية الرائدة في ألمانيا ، مجلةً لخريجي الجامعات الدولية والمهنيين الشباب ورجال الأعمال الذين يرغبون في الحصول على معرفة مباشرة عن الاقتصاد الألماني، حيث ستتعرف على المزيد حول بلد العمل: حقائق عن الاقتصاد الألماني ، وصور للقادمين الجدد إلى سوق العمل الألماني ومعلومات حول آداب العمل.

www.zeit.de/work-start-up

المعهد الإتحادي للتدريب المهني

كيف يحصل العمال المهرة والحرفيون في الشركات على تدريبهم المهني الأولي والمستمر؟ ما الذي يمكن تحسينه بالتعاون مع أصحاب العمل والنقابات؟ هنا يمكنك التعرف على أعمال البحث والخدمات التي يقوم بها المعهد الفيدرالي للتدريب المهني (Bundesinstitut für Berufsbildung، BIBB).

www.bibb.de

التعليم المهني في ألمانيا

وكالة التوظيف الوطنية

تعد وكالة التوظيف الوطنية (BA – Bundesagentur für Arbeit) في نورمبرغ من خلال وكالات التوظيف الإقليمية التابعة لها في جميع أنحاء البلد أول مكان تطرح فيه أسئلة حول وظيفتك وحياتك المهنية، وأكبر مكتب حكومي في ألمانيا مسؤول بشكل أساسي عن مراقبة سوق العمل ، وجمع أرباب العمل والموظفين معًا وخلق الوظائف.

www.arbeitsagentur.de

خادم التعليم الألماني

هل تبحث عن موارد التعليم على الإنترنت والتعليم المستمر؟ يعد خادم التعليم الألماني ، بوابة معلومات ترعاها الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات ، دليلاً ممتازاً لنظام التعليم.

www.bildungsserver.de

أخبار متعلقة:

لماذا تعتبر أوسلو واحدة من أفضل مدن أوروبا للعازبين!

احتلت العاصمة النرويجية أوسلو المرتبة الثالثة فى قائمة أفضل 50 مدينة فى أوروبا لعام 2019، تصلح لحياة العزاب. ووفقًا لأحصائيات Statista، كانت أعلى نسبة عزاب يعيشون بمفردهم في أوروبا، في العاصمة النرويجية بنسبة 52%، كما أن سكان النرويج من بين أكثر مستخدمي تطبيقات...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل لديك سؤال أو هناك خطأ في الخبر أو المقال؟

6 + 10 =