ألمانيا : أفضل وأرخص مراكز التسوق في برلين

بواسطة أكتوبر 10, 2019أخبار ألمانيا

تعد برلين مدينة للأزياء وجنة للتسوق، فكل شيء موجود فيها تقريباً ، بدءًا من المحلات الصغيرة والمتاجر العتيقة وأسواق السلع المستعملة والتحف القديمة إلى مراكز التسوق الجديدة والحديثة ومتاجر المساومة والمصممين الفاخرين ، حيث أن هناك شيء يناسب كل ميزانية وذوق، و فيما يلي أفضل وأرخص مراكز التسوق في المدينة.

مركز ” Europa ” برلين للتسوق

يقع مركز التسوق العصري هذا في، ” شارلوتنبورغ ” ، بالقرب من كنيسة القيصر فيلهلم التذكارية في قطاع ” كورفورستيندام ” الشهير ، حيث يتضمن حوالي 70 متجراً للبيع بالتجزئة ، إلى جانب المطاعم والمساحات المكتبية، ويمكن للمتسوقين ذوي الميزانية المحدودة اللجوء إلى سلسلة المتاجر الفاخرة هذه، للحصول على ما يناسبهم.

Europa-Center Berlin

مركز ” Alexa ” للتسوق

يقع مركز التسوق هذا بالقرب من ميدان ” الإسكندر ” في ” Mitte ” ، فمع أكثر من 50000 متر مربع من مساحة التسوق و 5 طوابق، يحتوي هذا المركز التجاري الضخم على مجموعة متنوعة من المتاجر والمنتجات، حيث أن نصف المجموعة عبارة عن متاجر للأزياء والإكسسوارات ، من بينها ، متاجر تجارية وعلامات تجارية مشهورة ، فضلاً عن متاجر متخصصة.

مركز أليكسا

” Boulevard ” برلين

تجربة تسوق راقية قليلاً بأسعار معقولة، حيث ستجد 120 مخزن من العلامات التجارية الدولية والمحلية المعروفة. مركز تجاري يتألف من أربع طوابق ويضم مجموعة من متاجر الأزياء والإكسسوارات وخدمات التجميل الكثيرة ، ومصففي الشعر ، وصانعو الأحذية ووكالات السفر.

مركز Gesundbrunnen للتسوق

يقع هذا المركز بجوار محطة قطار كبيرة في Wedding ، ويرحب بالمتسوقين بمزيج من المتاجر المنتشرة على مساحة 25000 متر مربع تقريبًا، مع أكثر من 100 متجر مختلف للبيع بالتجزئة ، كل منها يختص بفئة معينة من المبيعات ، ويعتبر هذا المركز، مركزاً مثالياً لشراء أحدث صيحات الموضة من متاجر السلسلة.

Gesundbrunnen

مركز ” Schönhauser Allee Arcaden ” للتسوق

يقع في شمال ” برينزلاوير بيرغ “، وسيمنحك تجربة تسوق نادرة مختلطة بين المتاجر المتخصصة الصغيرة في المنطقة، حيث يقدم مجموعة كبيرة من سلاسل العلامات التجارية المعروفة، ومن العلامات التجارية الأصغر أيضاً، فهو مكان رائع إذاً للتسوق والحصول على أحدث الماركات ، وعلاوة على ذلك ، يضم المركز أيضًا بارًا عصريًا على السطح ، يتميز بطابع خاص.

مركز ” Potsdamer Platz Arkaden ” للتسوق

يضم هذا المركز ذو السقف الزجاجي مجموعة كبيرة من المتاجر والمنتجات في بناء مؤلف من ثلاثة طوابق، حيث توفر المحلات التجارية الـ 130 الأزياء والإكسسوارات والأحذية والقرطاسية والنظارات وغيرها الكثير، و بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل تجربة التسوق على مجموعة من المطاعم والمقاهي ، مما يسمح للمتسوقين المتعبين الحصول على بعض الراحة والإسترخاء أثناء التسوق.

متجر ” Just Outlet “

لأولئك الذين يبحثون عن بعض المنتجات الرخيصة بجدية ، يعد هذا المتجر تجربة تسوق مثالية، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية بأسعار منخفضة ، كما يعد متجر التسوق هذا مكانًا رائعًا للحصول على الأزياء والإكسسوارات بأسعار منخفضة ومناسبة.

أخبار متعلقة:

ألمانيا تتجه نحو فرض ضرائب جديدة، وارتفاع أسعار تذاكر الطيران

ألمانيا - برلين : تتجه الحكومة الألمانية نحو فرض ضرائب جديدة على رحلات الطيران الداخليّة أملاً في خفض الطلب وزيادة مكافحة تلوث الهواء بالغازات. مثلها مثل الدول الأخرى ، تجد ألمانيا نفسها عاجزةً عن الوفاء بالتعهدات الطموحة التي قدمتها بموجب اتفاقية باريس للمناخ في عام...

أفضل 5 مدن ألمانية يجب عليك العيشُ فيها أو الإنتقال إليها

هل تفكر في الإنتقال إلى ألمانيا؟ أو ربما كنت بالفعل في ألمانيا ولكنك تفكر في الإنتقال إلى مدينة جديدة.فسواءٌ كنت تبحث عن مدينة صاخبةٍ تعجُّ بالحياة الليلية ، أو بيئة ريفية أكثر استرخاءً، فإن هناك مدن ألمانية لتناسب الأذواق المعيشية المختلفة، وإليك مجموعة مختارة لأفضل...

أفضل وأنسب طرق السفر من برلين إلى باريس

هل تخطط لرحلة من برلين إلى باريس ولكنك تواجه مشكلة في اتخاذ قرار ما إذا كان من المنطقي السفر بالطائرة أو القطار أو السيارة؟تبعد برلين حوالي 550 ميلاً عن باريس ، مما يجعل الطيران هو الخيار الأكثر جاذبية للسفر بالنسبة لمعظم الناس.هو بالتأكيد الخيار الأكثر براغماتية /...

الإبلاغ عن أول حالة مصابة بفيروس غرب النيل في ألمانيا

تم مؤخراً الإبلاغ عن أول حالة بشرية معروفة مصابة بفيروس غرب النيل-وهو فيروس يحتمل ان يكون مميتاً وينتقل إلى الإنسان عبر البعوض-في ألمانيا. ويعتقد العلماء ان البعوض الحامل للأمراض قد بدا بالإنتشار في الشمال الأوروبي  بسبب الصيف الأوروبي الذي كان أكثر حرارة هذا العام....

تعرّف على أفضل الحيلِ الذكيّةِ للحصولِ على سفرٍ رخيصٍ بالقطار في ألمانيا

ألمانيا - برلين : هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على تذكرة سفرٍ رخيصةٍ بالقطار في ألمانيا، وربما تكون أسرع وأرخص من أي وقت مضى! سنلقي نظرةً هنا على أفضل 10 نصائحٍ لتأمين أفضل أسعار تذاكرٍ للقطار في ألمانيا.  1. إحجز باكراً قدرَ المستطاع:قد يكون...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل لديك سؤال أو هناك خطأ في الخبر أو المقال؟

10 + 8 =